Related Posts with Thumbnails

Jumaat, 27 Jun 2008

DAURAH MUSIM PANAS DI DARUL MUSTAFA


Assalamualaikum...

Di sini ana ingin berkongsi sedikit tentang daurah di Yaman yang akan bermula pada awal Julai nanti...Di harap dapat memahami dalam bahasa arab di bawah...

حرصاً على إيصال العلم الشرعي وتزكية النفس وبثِّ همِّ الدعوة إلى الله لمن لم تمكِّنهم ظروفهم من التفرغ لذلك، يرتب دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم دورات في الإجازة الصيفية مدتها أربعون (40) يوما ًيتلقى فيها الطالب نصيباً من العلم الشرعي والتزكية للنفس بالحث على تطبيق آداب النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وبعث هم الدعوة إلى الله .
يعيش الطلاب خلالها في بيئة إيمان، وأخوة في الله، وعمل بسنن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتصفية للضمائر، وتعارف وتآلف وتعاون، وتواصي بالحق، وتواصي بالصبر.
وقد تمَّ قيام ثلاث عشرة دورة للطلاب والطالبات، وشارك فيها أكثر من 11 ألف طالب وطالبة، من مختلف محافظات اليمن، ودول الخليج العربي ومصر وتونس والمغرب والجزائر وسوريا ولبنان والسودان وفلسطين والأردن ومن دول شرق آسيا ودول أوربا وشمال أفريقيا وأمريكا وأستراليا.
يتلقى الطلاب دروسا منتظمة وفق المنهج المقرر في التفسير والحديث والفقه الإسلامي والتزكية والسلوك والسيرة النبوية، والدعوة إلى الله عز وجل، وحفظُ نصيبٍ من القرآن والحديث النبوي الشريف؛ إضافة إلى برامج أخرى تتضمن زيارة للعلماء والصالحين والمآثر التاريخية ورحلات ترفيهية، ودورات في مجال تقنية المعلومات، وندوات حوارية، ومسابقات ثقافية ونشاطات رياضية متنوعة.
أما الطالبات فترتب لهن دورة تابعة لدار المصطفى في دار الزهراء المجاور لدار المصطفى

Untuk maklumat lanjut, sila lawat http://dawrah.daralmostafa.com/

1 Kritikan dan Cadangan:

hidayah azman 30 April 2010 pada 8:46 PG  

salam..sy x berapa pak joincm nham...tp mcm nk join...ble jelaskn skit..

  © Blogger templates Newspaper III by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP